الأهلي

مارسيل كولر يستقر على مشاركة مروان عطية في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التحضير بشكل مميز للقاء بيراميدز الصعب والمرتقب في نهائي كأس مصر يوم الإثنين المقبل في استاد القاهرة الدولي.
وهناك استقرار من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة تواجد مروان عطية في خط الوسط خلال المواجهة الصعبة القادمة.

ويأتي تمسك المدير الفني بخطوة مشاركة مروان عطية في المواجهة القادمة وذلك بعد تألق اللاعب بشكل رائع في المباريات الآخيرة.

وأصبح مروان عطية من العناصر الهامة والمؤثرة في خط وسط القلعة الحمراء، حيث يحظى بدعم وثقة السويسري مارسيل كولر منذ لقاء الهلال السوداني.

ويراهن المدير الفني على ورقة مروان عطية في لقاء بيراميدز، رغم وجود العديد من أصحاب الخبرة مثل حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد قندوسي في خط قائمة خط الوسط.

ويأمل النادي الأهلي في حصد اللقب المحلي الثاني على التوالي وذلك بعد الفوز على الزمالك في بداية الموسم وحصد لقب السوبر المحلي الذي اقيم في الإمارات.

ويبحث المارد الأحمر عن حصد لقب محلي جديد، وذلك للحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل استكمال المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وانتقل مروان عطية إلى صفوف النادي الأهلي من الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتمكن في وقت قصير من تثبيت أقدامه مع القلعة الحمراء.

ويجيد مروان عطية أداء الأدوار الدفاعية والهجومية في منطقة خط الوسط، بالإضافة إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى