الأهلي

صفقة فاشلة.. كولر يصدم محمود الخطيب قبل سوق الانتقالات الصيفية

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، خلال الأيام المقبلة، إلى التخلص، من نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث أبدى السويسري استياءه من اللاعب، بسبب تمرده وادعه الإصابة، خلال الفترة الأخيرة، بجانب اللياقة البدنية الخاصة لدى اللاعب.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، حول إمكانية التعاقد مع لاعبين أجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضرورة توجيه الشكر إلى البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأحمر، على الفترة التي قضاها داخل الفريق، وعدم تحقيق أي نجاحات مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الإطاحة بالبرازيلي برونو سافيو من النادي الأهلي، وحديث السويسري مارسيل كولر، مع محمود الخطيب، بشأن توجيه الشكر إلى اللاعب، والتعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى خدمات بعض اللاعبين وضخ دماء جديد.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر، أكد للخطيب أن برونو سافيو، صفقة فاشلة، ويجب التخلص منها خلال الفترة المقبلة، واللاعب مجمد بسبب العديد من الأمور، وهو عدم قدرته الفنية على الدفاع والهجوم، بجانب الالتهابات التي يعاني منها في الركبة، موكداً أنه يجيب أن يكون الجناح سريع ويجيد التعامل مع بعض المباريات القوية والضغط الجماهيري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره غزل المحلة، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأحمر في خطف الثلاث نقاط واستمرار تربعه على عرش الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى