الأهلي

برونو سافيو “يصعق” الأهلي وخسائر جديدة قاسية على الأحمر

يمثل ملف المحترف البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب النادي الأهلي، أزمة كبيرة داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

-ماذا يحدث في ملف برونو سافيو؟

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، تعثر جميع محاولات القلعة الحمراء حتى الآن بشأن فسخ التعاقد مع المحترف البرازيلي بالتراضي.

 

ويدرك برونو سافيو بصعوبة توفير عقد يتجاوز المليون و200 ألف دولار حال الرحيل عن النادي الأهلي، خاصة انه بعيد عن المشاركة في المباريات منذ لقاء المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز.

 

ولم يظهر برونو سافيو صانع ألعاب النادي الأهلي خلال مران الفريق الآخير قبل لقاء فاركو وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لاستبعاده من المشاركة.

برونو سافيو كان قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي من صفوف فريق بوليفار البوليفي في بداية الموسم في صفقة وصلت قيمتها من الناحية المالية إلى مليون و500 ألف دولار.

ومن المقرر أن يضغط النادي الأهلي على برونو سافيو من جديد لبحث امكانية فسخ التعاقد، أو محاولة بيعه في نهاية الموسم رغم صعوبة تحقيق استفاده مالية كبيرة من الصفقة في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات الرسمية مع النادي الأهلي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب رحيل برونو سافيو في نهاية الموسم الحالي عن الفريق من أجل التعاقد مع صفقة أجنبية من اختياره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى