الأهلي

هل يُحرم الأهلي من جماهيره خلال مواجهة الرجاء السبب مثير والرد قوي

تقدم الهلال السوداني، بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل اتخاذ قرار تجاه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الأحداث التي شهدها ستاد القاهرة، خلال مجريات المباراة أو عقب انتهاء صافرة الحكم، حسب الشكوى المقدمة من قبل الفريق السوداني.

وكشفت تقارير مغربية، مساء اليوم الخميس، ترقب مسؤولو نادي الرجاء المغربي، لشكوى الهلال السوداني، وذلك قبل مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي، لاسيما أن الفريق السوداني طالب في الشكوى الخاصة به، بحرمان جماهير الأهلي من الدخول، حيث تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء الإعلامية التي أشارت بتوقيع غرامات على الأهلي بجانب عدم حضور الجماهير الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها خلال الساعات الأخيرة، بشأن حرمان النادي الأهلي من جماهيره خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك قبل مواجهة الرجاء المغربي، بسبب الشكوى المقدمة من قبل الفريق السوداني تجاه النادي الأهلي وجماهيره.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، حتى الأن لم يصل لنا أي خطابات من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وطلبنا حضور السعة الكاملة، خلال مباراة الرجاء المغربي، وننتظر موافقة الجهات الأمنية في القاهرة، لاسيما أن تلك المباراة مهمة للغاية والأهلي يرغب في الصعود واستكمال المشوار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أوقعت القرعة التي أجراها مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الفريق الأحمر أمام النسور الخضراء، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى