الأهلي

خدعة سيسكا موسكو.. آخر تطورات ملف رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي!

يبدو أن نادي سيسكا موسكو الروسي يخطط لعدد من الأمور القوية والعاجلة في الأهلي مع أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق الكروي الأول الذي تم إرسال عرض رسمي من النادي الروسي للتعاقد مع نجم الفريق الأحمر.
وعلم  أن الفاكس الرسمي الذي تم إرساله إلى النادي الأهلي من أجل الحديث عن إمكانية ضم عبد القادر لم يكن متواجد فيه أهم بنود التعاقد وهو المقابل المادي!

وأضاف المصدر، أن الفاكس كان فيه إمكانية الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة الماضية مع الفريق الأحمر، ولم يكن فيه أية أمور أخرى بشأن الحديث عن الجانب المادي، وهو الأمر الغريب للغاية.
وكان النادي الروسي يستشف الوضع الكامل للاعب من موافقته أو عدمها، وقد تبدو الخديعة أن سيسكا يريد أن يضغط عبد القادر على النادي الأهلي من أجل الموافقة على الرحيل قبل معرفة العرض المادي.

ولعل الضغط الذي إذا حدث من وجهة نظر النادي الروسي، سوف يؤدي إلى تسهيل مهمة انضمام عبد القادر لأن النادي في هذا التوقيت سوف يجعل الفريق الأحمر في مأزق بسبب ضغط اللاعب المتوقع من جانبهم لتسهيل الجانب المادي.
ومن المقرر أن يفتح النادي الأهلي ملف بيع اللاعب وطرح المقابل المادي على النادي الروسي من أجل الاستماع النهائي للعرض المقدم، سواء بالقبول أو الإيجاب، مع معرفة رأي عبد القادر في خوض تجربة الاحتراف من عدمه.

ويعد عبد القادر من اللاعبين المميزين الذين يعتمد عليهم مارسيل كولر بكل قوة في الصفوف الحمراء، نظراً لما يتمتع به من إمكانيات متميزة ينقصها التأني وعدم التسرع واللعب الجماعي مع الآخرين.
يذكر أن كولر يرى في عبد القادر الجانب الإيجابي المميز من كونه لاعب سريع ومهاري، ويريد أن يستمر في الفريق خلال الفترة المقبلة، للاستفادة من خدماته الفنية والبدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى