الزمالك

بعد تدخل لبيب.. الزمالك يحصل على توقيع مهاجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك بعد التشاور مع المدير الفني جوزيه جوميز في تحديد اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات المقبل، خاصة في ظل رغبة الإدارة في تكوين فريق الأحلام بداية الموسم المقبل للعودة مرة أخرى والمنافسة على البطولات بعد الهزيمة الأخيرة في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بثنائية نظيفة.

الزمالك يقترب من صفقة الموسم

ويعد مركز المهاجم الصريح هو اكثر ما يشغل الجهاز الفني بعد الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه المحترف التونسي سيف الدين الجزيري، وابتعاد البنيني سامسون اكينيولا عن المستوي المتوقع منه وكذلك خروج اللاعب الشاب أسامة فيصل وانتقاله إلى البنك الأهلي بشكل نهائي.

وضعت لجنة الكرة بالاشتراك مع الجهاز الفني قائمة باللاعبين المطلوبين لتدعيم خط الهجوم واستقرت اللجنة على 3 لاعبين للتعاقد مع احدهم والبدء في التفاوض مع أنديتهم وهم:-

أحمد عاطف.

أحمد عاطف مهاجم نادي مودرن فيوتشر والمنضم حديثًا إلى قائمة منتخب مصر، هو ابرز الأسماء المرشحة لتعويض سيف الدين الجزيري، ويقدم اللاعب مستوي مميز على مدار 3 مواسم رفقة فريقه مما جعله مرشح بقوة للانضمام إلى القلعة البيضاء.

ويعد “عاطف” هو الأقرب للانضمام لصفوف الزمالك وخاصة بعدما قدم الأخير عقد يمتد لنحو 4 سنوات إلى اللاعب.

أحمد أمين أوفا.

هو احد اللاعبين المميزين هذا الموسم في الدوري المصري وساعد انبي لتصدر جدول الترتيب وهو احد هدافي البطولة، ويعد أوفا هو الخيار الثاني للزمالك لتعويض خروج الجزيري المرتقب.

مروان حمدي.

مروان هو لاعب بيراميدز الحالي ولاعب المصري والزمالك السابق، والذي رحل عن صفوف الفارس الأبيض من قل بسبب عدم تمكنه من حجز مقعد أساسي بالفريق وكان قريب جدا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية إلا أن المفاوضات توقف لأسباب غير معلومة، وأضصبح مروان حمدي هو احد اللاعبين المطلوبين بشدة في نادي الزمالك ولكن لم يتم التفاوض مع اللاعب للعودة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading