الزمالك

أوسوريو يكتشف أخطر أزمات الزمالك ويؤكد: انتصارات خادعة

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رأي الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للفريق في أداء الأبيض خلال مباراة المقاولون العرب بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأوضح المصدر أن أوسوريو متحفظ على أمر ويعتبره السلبية الأكبر في الفريق وهو الأنانية من جانب بعض اللاعبين وعدم الاعتماد على الأسلوب الجماعي خاصة في كرات وفرص مهمة في المباراة.
وأشار المصدرإلى أن أوسوريو لاحظ انخفاض المخزون البدني لدى عدد كبير من اللاعبين في الشوط الثاني ومعاناة البعض من الإرهاق وهو ما قد يجعله يلجأ لسياسة التدوير في الفترة المقبلة داخل الفريق.
ويرى أوسوريو في الوقت ذاته أن بعض اللاعبين لا يتلزموا بالجانب التكتيكي من الأساس ويعتمدوا على بعض التصرفات من تلقاء أنفسهم بدون أي وعي فني.

 

مدرب الزمالك أكد لمعاونيه أن الفريق يحتاج لإعادة بناء بشكل كبير على الصعيد الفني ووجهة نظره أن الانتصارات في تلك الفترة بدون علاج الأخطاء ستكون خادعة والأهم له في المقام الأول هو بناء الفريق فنيًا بصورة سليمة قبل تحقيق أي انتصار.
وأعلن الجهاز الإداري لفريق الزمالك عن غياب مصطفى شلبي جناح الأبيض عن لقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وحصل شلبي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت بالأمس في الدوري الممتاز.
سجل مصطفى شلبي الهدف الثاني لفريقه في لقاء المقاولون قبل أن يتم استبداله للإصابة في العضلة الضامةم، ويشارك بدلا منه يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 64.
وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى