الأهلي

كولر يٌطيح بـ6 لاعبين من الأهلي قبل مواجهة الرجاء البيضاوي.. مفآجات مدوية

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وستنطلق مباراة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام الرجاء البيضاوي المغربي اليوم السبت الموافق 22 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
وستقام مباراة المارد الأحمر أمام بطل المغرب على ملعب “القاهرة الدولي” وسط حضور 52 ألف متفرج في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال كما ستذاع على قناة ” بي إن سبورت” كونها الناقل الحصري للبطولة القارية.
وعلم ” سحر الكورة” أن قائمة الأهلي شهدت غياب 6 لاعبين دفعة واحدة وهم محمد الضاوي، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، أيمن أشرف، شادي حسين، وبرونو سافيو.

وجاء استبعاد كولر للثنائي محمد الضاوي كريستو ورامي ربيعة أمام الرجاء البيضاوي بعد الإصابة التي تعرضا لها أثناء مشاركتهما في المواجهتين الماضيتين أمام نادي فاركو في الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز وبيراميدز في نهائي كأس مصر
ويٌعاني رامي ربيعة مدافع الأهلي من شرخ في الكتف، بعد إصابته أثناء مشاركته في بطولة كأس مصر أمام بيراميدز إذ يحتاج اللاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع بينما يشكو التونسي كريستو من إصابة عن إلتواء في كاحل القدم تعرض لها أمام فاركو وغاب على أثرها مواجهة سموحة.

ويأتي قرار استبعاد الثلاثي أيمن أشرف وشادي حسين وبرونو سافيو، من قائمة المارد الأحمر لوجهة نظر فنية بينما أحمد عبد القادر لعدم جاهزيته بشكل الأمثل لخوض اللقاء نظراً لشكوى اللاعب في الفترة الماضية، من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.
ومن جهة أخرى استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل كبير على التشكيل الأساسي للفريق الأحمر الذي سيدفع به خلال مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي أمام الرجاء البيضاوي كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، مروان عطية.
خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى