الأهلي

الصحف المغربية تعلق على خسارة الرجاء أمام الاهلي

أبدت الصحف المغربية حزنها على خسارة فريق الرجاء البيضاوي المغربي أمام مضيفه الاهلي المصري، في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وخسر الرجاء صفر/2 أمام الأهلي على ملعب القاهرة الدولي أمس السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا، ليقترب من وداع المسابقة القارية، التي توج بها 3 مرات.

وأشارت الصحف المغربي في تحليلها للقاء إلى أن تبديلات التونسي منذر الكبير، المدير الفني للرجاء، لم تنقذ الفريق المغربي من تلقي الهزيمة التي أفسدت فرحة العيد على جماهير الفريق، كما أشادت بتألق الحارس أنس الزنيتي الذي أنقذ فريقه من تلقي المزيد من الأهداف.

وعنونت صحيفة (المنتخب) على موقعها الألكتروني: “عصبة أبطال إفريقيا.. الرجاء يكتوي بثنائية أهلاوية ويفسد فرحة العيد”، حيث أشارت إلى أن منذر الكبير يتحمل مسؤولية الخسارة بمصر في انتظار مباراة الإياب بالدار البيضاء.

وأوضحت الصحيفة أن مباراة الإياب أمام الأهلي، ستكون صعبة على النسور الخضر، بعدما اقتص الفراعنة أجنحتهم.

من جانبه، أكد موقع (البطولة) أن الحارس الدولي المصري محمد الشناوي نجح في حرمان الرجاء من الهدف الأول والافتتاحي بالدقيقة الرابعة من المباراة .

وشدد الموقع على أن لاعبي الرجاء فشلوا في تعديل كفة النتيجة في الشوط الثاني بسبب عدم وجود هجمات خطيرة على مرمى الاهلي.

في المقابل، كتب موقع (كود سبور) المغربي: “الزنيتي عتق الرجاء من خسارة ثقيلة مع الأهلي والخضرا مطالبة بريمونتادا تاريخية بعد السقوط بالقاهرة”.

كشف الموقع المغربي أن الرجاء ظهر في الشوط الأول وكانت له فرصتين ضائعتين، لكنه دخل الشوط الثاني تائهًا، وكان ضائعًا لولا تألق حارسه أنس الزنيتي، الذي أجل استقبال الهدف الثاني إلى الدقيقة 84 عن طريق حمدي فتحي.

أما صحيفة (هسبريس) فكتبت “الرجاء ينهزم أمام الأهلي في الأبطال”، وأضافت أن منذر الكبير أجرى مجموعة من التبديلات في الشوط الثاني، لكنه فشل في تعديل النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى