الأهلي

جاي ببلاش.. النادي الأهلي يخطف توقيع “جوهرة أفريقيا” لمدة 4 سنوات

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي، بأن لجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح قد استقرت على اسم المهاجم الجديد الذي سيعوض انتوني موديست، بعدما خيب المهاجم الفرنسي أمال الجماهير والجهاز الفني عقب تقديمه لمستوي متواضع منذ أن تم ضمه من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يقترب من جوهرة أفريقيا

قالت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن إدارة الأهلي جددت اهتمامها بالمهاجم البوركيني الخطير محمد كانوتيه مهاجم نادي جرزوني الروسي والبالغ من العمر 26 عام، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وكان اللاعب قد حظي باهتمام العديد من الأندية وعلى رأسها النادي الأهلي ورصدت إدارة المارد الأحمر وقتها مليون و300 ألف دولار للتعاقد مع البوركيني في الصيف الماضي، وذلك  قبل أن تتراجع وتفضل الانتظار والحصول علي خدماته بشكل مجاني حيث أن عقده رفقة فريقه ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق دون مقابل.

طلب عاجل من كولر لإدارة الأهلي

أبدى السويسري مارسيل كولر إعجابه بإمكانات “كانوتيه” وطلب من إدارة النادي التعاقد معه وضمه من بداية الموسم المقبل، وخاصة في ظل حاجته لتدعيم خط هجوم الفريق والذي يعاني بشدة في الفترة الأخيرة.

ولكن من المتوقع أن يواجه الأهلي منافسة قوية مع بعض الأندية القطرية والسعودية حيث أن العديد من الأندية الخليجية أبدت إعجابها باللاعب وستحاول التعاقد معه بكل تأكيد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل محمد كوناتيه إلى نادي اخمات جرزوني الروسي في موسم 2021-2022 وشارك هذا الموسم خلال 17 لقاء وأحرز خلالهم 5 أهداف كما شارك في 5 مباريات في بطولة الكأس وسجل هدفين مع فريقه، ويمتاز اللاعب بالقوة البدنية والسرعة ودقة إنهاء الهجمات بالإضافة إلى تميزه في ضربات الرأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading