الأهلي

كلمة محمود الخطيب بشأن التعاقد مع إمام عاشور في نهاية الموسم

يمثل ارتباط إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق وفريق ميتلاند الدنماركي الحالي، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي صداع كبير في رأس منظومة نادي الزمالك.
ويعتبر إمام عاشور من أبرز الصفقات المطروحة على القلعة الحمراء لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلم “موقع سحر الكورة” أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يدرس الأمر بجدية بشأن الحصول على خدمات لاعب فريق ميتلاند الدنماركي.

ويبحث النادي الأمر ليس فقط من الناحية الفنية والمالية، ولكن أيضاً من الناحية السلوكية ودرجة التزام وانضباط اللاعب وكيفية الاستفاده منه بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة، خاصة انه يعتبر من الأسماء القادمة بقوة في كرة القدم المصرية.

ويجيد إمام عاشور اللعب في العديد من الخطوط مثل خط الوسط وتحت رأس الحربة والجناح والظهير الأيمن وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي في انتقالات شهر يناير، وذلك بقيمة 3 ملايين دولار حصل عليها نادي الزمالك، وهو ما يعني أن خطوة انتقاله للقلعة الحمراء لن تقل عن هذه القيمة.

وحال توافق رؤية مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على جميع الأمور الخاصة بالصفقة سيكون هناك تحرك لتقديم عرض رسمي لبحث امكانية الحصول على خدمات إمام عاشور في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى