الأهلي

دبابة إفريقية”.. الصراع يشتعل بين الأهلي والزمالك على صفقة الموسم

فجرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دخول نادي الزمالك في صراع كبير مع النادي الأهلي للظفر بخدمات أحد اللاعبين الأفارقة المتألقين هذا الموسم ببطولة الكونفيدرالية الإفريقي.
ويسعى كل من الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفهما في الموسم المقبل لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “the south african” الجنوب إفريقية، فأن اللاعب رانجا شيفافيرو مهاجم فريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي تلقى اهتماماً عديداً من جانب أحد الأندية الأفريقية الكبرى أبرزها من الأهلي والزمالك وأورلاندو بايرتس.

وافادت الصحيفة الجنوب إفريقي أن ممثلي اللاعب رانجا شيفافيرو تلفوا تلقوا عروضا من جميع أنحاء إفريقيا على رأسها الأهلي والزمالك للتوقيع معه بنهاية الموسم الحالي.
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيغادر ناديه بنهاية الموسم الجاري لخوض تجربة جديدة مؤكداً أن عقده يتبقى فيه أشهر قليلة على الإنتهاء مع خيار التمديد لموسم آخر.

ويتصدر اللاعب الجنوب إفريقي صدارة ترتيب هدافي بطولة الكونفدرالية هذا الموسم (2022-2023) برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم فريق بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى