الأهلي

“خناقة شوارع”.. فوضى في معسكر الرجاء قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات القليلة الماضية عن دخول اللاعب محمد الناهيري الظهير الأيمن لنادي الرجاء البيضاوي في مشادة قوية مع مدربه منذر الكبير، خلال تدريب الفريق أمس الأربعاء، استعداداً لمواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وسيواجه الرجاء المغربي نظيره الأهلي بعد غد السبت في إطار إياب مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
وبحسب ما أكده موقع «Le 360» المغربي فأن الناهيري توجه بألفاظ مسيئة وصلت لحد السب والقذف ضد المدير الفني للرجاء بسبب عزيز البدراوي رئيس النادي.

وأشار الموقع إلى أن نجم الرجاء توجه بشتائم مدوية ضد منذر الكبير، أمام مرأى ومسمع اللاعبين حيث اتهم مدرب منتخب تونس سابقا، بعدم استطاعته حماية لاعبيه فريقه أمام رئيس الفريق المغربي بسبب المستحقات المتأخرة.

ووجه الناهيري اتهاماً كبيراً ضد منذر الكبير، بالأنانية وأنه يدافع عن حقوقه فقط فيما يخص مستحقاته المادية ولا يعير أي إهتمام للاعبي الرجاء.

وافاد الموقع أن المدير الفني للرجاء قرر على أثر هذه المشادة الكلامية مع نجم الرجاء استبعاد الأخير من التدريبات الجماعية وذلك قبل مواجهة الأهلي حيث سيصبح بنسبة كبير خارج قائمة فريقه لتلك المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى