الأهلي

قرار عاجل من الكاف ضد الترجي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ظهر اليوم الأثنين الموافق الأول من شهر مايو القادم بياناً صارماً على خلفية الأحداث التي وقعت في مباراة الترجي والتونسي وشبيبه القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت مباراة الترجي التونسي وشبيبه القبائل أحداثاً مؤسفة أدت لتأخير شوط اللقاء الثاني بعد الشغب الجماهيري واقتحامه أرضية الملاعب وإشعاله للنيران في أحدى المدرجات ودخوله في اشتباكات قوية مع الأمن المتواجد داخل المستطيل الأخضر.
وحسم الترجي التونسي في الأخير صعوده إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز على بطل الجزائر بهدف نظيف في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعداً مع الأهلي في نصف نهائي المسابقة القارية.
وكتب كاف في بيانه الرسمي على موقعه الإلكتروني” المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم، إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي قام بها بعض المشجعين في مباراتي الأهلي ضد الرجاء المغربي والترجي ضد شبيبة القبائل”.

وأضاف الكاف في بيانه ” سيسلم الكاف الأمر بالكامل إلى الهيكل القضائي لمزيد من التحقيق.. كانت مباريات ربع نهائي دوري الأبطال بمثابة مشهد مذهل وإعلان عن كرة القدم الأفريقية، لقد رأينا بعض اللقاءات المثيرة التي أعادت التأكيد مرة أخرى على جاذبية مسابقات الأندية الأفريقية”.
وسيتطلع في الساعات المقبلة مسؤولو الكاف على تقرير حكم ومراقب المباراة لأخذ كافة الإجراءات المناسبة بشأن أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الصعود لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد فوز على الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد بمجموع اللقائين ذهاباً وإياباً.
وسيلتقي الأهلي أمام الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 13 أو 14 مايو المقبل في تونس
وستلعب مباراة العودة في القاهرة أحد يومي 19 أو 20 مايو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى