الأهلي

“عمل للي عليه وزيادة”.. الخطيب يوافق على احتراف نجم الأهلي مقابل 120 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد اتخذ قراره بشأن السماح لنجم الفريق بخوض التجربة الاحترافية، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضًا رسميًا من قبل أحد الأندية الأوروبية قبل أيام من انطلاق سوق الانتقالات الشتوية، وهذا مقابل نحو 5 مليون دولار، وهو المبلغ الذي أجبر مسؤولي المارد الأحمر على إعطاء الضوء الأخضر إلى وكيل اللاعب لإنهاء الصفقة.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

تلقى لاعب القلعة الحمراء آليو ديانج عرض رسمي من قبل نادي فنربخشة التركي، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لمصدر مقرب من القلعة النادي الأهلي، فإن العرض وصلت قيمته لنحو 4 مليون دولار، وهذا بجانب مليون أخرى ستكون عبارة عن إضافات وحوافز سيحصل عليها المارد الأحمر بناءً على مستويات اللاعب مع فريقه الجديد في الموسم القادم.

وتشير التقارير إلى موافقة مسؤولي الأهلي على العرض التركي، وفتح الباب أمام رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي، وخاصة بعدما خرج “ديانج” من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر بشكل واضح في الفترة الأخيرة، وتحول إلى لاعب احتياطي في أغلب مباريات الفريق.

اجتماع بين الخطيب وكولر قبل ميركاتو يناير

بات من المؤكد بأن تشهد الساعات المقبلة اجتماع هام بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبين المدرب مارسيل كولر، وذلك من أجل الاتفاق على ملامح سوق الانتقالات الشتوية في القلعة الحمراء.

ويرغب السويسري في الحصول على توقيع 3 أو 4 لاعبين سوبر في ميركاتو يناير، وكذلك يطمح في أن تنجح الإدارة في تسويق بعض اللاعبين ورحيلهم بشكل رسمي عن صفوف النادي الأهلي، وعلى رأسهم صلاح محسن وكريم نيدفيد وحمزة علاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading