الأهلي

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لأهلي جدة بالتعاقد مع أحد لاعبي النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في التوقيع مع أحد لاعبي الأهلي في الفترة المقبلة بعد قيادة أهلي جدة للصعود للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على فريق هجر، بنتيجة 2 – 1، وذلك قبل 4 جولات من نهاية دورى الدرجة الأولى.
ووفقاً لما ذكره موقع “سعودي” أن المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني طلب من إدارة ناديه السعودي ضرورة التوقيع مع الثنائي بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم لاعبي الفريق الكروي الأول بالتادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار الموقع إلى أن أهلي جدة مننظر الدعم المالي من جانب من وزارة الرياضة من أجل إبرام صفقات قوية يستطيع الفريق المنافسة بها على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد مصدر مقرب من الحهاز الفني للأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة” أن كولر يرفض بشدة التخلي عن خدمات اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو مؤكداً لإدارة المارد الأحمر أنه يرى الأخير عنصراً هاماً داخل جدران القلعة الحمراء.
وأضاف المصدر في حديثه ” ذات الأمر بالنسبة لمحمد عبد المنعم حيث يٌعتبر واحداً من أفضل المدافعين في مصر كما لم تصل عروضاً حتى الأن بشكل رسمي إلى النادي الأهلي للتوقيع مع اللاعب”.

ويعتبر موسيماني واحداً من المدربين البارزين الذين تولوا المهمة الفنية للنادي الأهلي قبل رحيله في مايو الماضي حيث نجح في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين فضلاً عن كأس مصر والسوبر المصري والإفريقي “مرتين” وبرونزيتين كأس العالم للأندية مع المارد الأحمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى