الأهلي

كولر يوافق على التعاقد مع جوهرة الدوري المصري..وصدمة من بديله في الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق نحم النادي الأهلي السابق عن مخطط إدارة القلعة الحمراء من أجل تعويض نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الدولي المالي أليو ديانج في حال رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة ” السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة”.
وتابع حديثه ” المدرب السويسري ربط التوقيع مع محمد رضا بوبو برحيل الدولي المالي لاعب الفريق الأحمر إلى أوروبا وخوض تجربة الاحتراف الخارجي عقب تلقيه أكثر من عرض سواء من الدوري التركي أو البلجيكي أو الإماراتي”.

وحسم الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد تلقيه أكثر من عرض خارجي في الفترة الماضية.
وقال ديانج في تصريحات متلفزة ” هناك في سوق الانتقالات من فترة لأخرى أيادي خفية لخلق بعض المشاكل مع النادي الأهلي ربما يكون كلام سوشيال ميديا”.
وتابع في حديثه ” بالتأكيد لا أفكر في الرحيل عن النادي الأهلي وأنتمى لهذا الكيان بشدة ، وأركز في عملي كلاعب محترف، صحيح هناك فترات فراغ يمر بها أي لاعب لكن أعود إلى مستواي المعهود”.

وأنهى حديثه قائلاً ” لا يوجد أي اتصالات في الوقت الحالي من جانب أي نادي ربما تكون مع إدارة النادي الأهلي ذاتها”.
ومن جهة أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيلاقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجي الجمعة المقبل الموافق 12 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية في ذها نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
الوسومأخبار الأهلي الاهلي ديانج صفقات الاهلي مارسيل كولر محمود الخطيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى