الأهلي

معلومة “مؤكدة” عن رمضان صبحي تفاجئ أحمد قندوسي.. كواليس مثيرة

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وضع بصماته بشكل رائع مع الفريق الأحمر في العديد من الأمور واللقطات الفنية.
وعلم أن السويسري مارسيل كولر وصلت له معلومة مؤكدة من طاقمه المعاون بشأن مشاركة رمضان صبحي تحت رأس الحربة بدلا من مركز الجناح.

 

 

ودفع ذلك المدير الفني السويسري إلى التراجع عن فكرة مشاركة أليو ديانج في خط الوسط، واتجه نحو دخول أحمد قندوسي من أجل الضغط على بيراميدز هجومياً.

وتخلى مارسيل كولر عن فكرة مشاركة أليو ديانج في التشكيل الأساسي لعدم الاحتياج إلى خدماته، خاصة أن رمضان صبحي سوف يضغط من العمق ولن يصبح للمحترف المالي دور في معاونة محمد هاني في رقابة صبحي، وفضل دخول الجزائري أحمد قندوسي للقيام بالواجبات الدفاعية والهجومية.

 

وكان أحمد قندوسي قد ظهر بشكل جيد في الشوط الأول، كما كان قريب بشدة في الشوط الثاني من تسجيل هدف للقلعة الحمراء، ولكن تدخل وليد الكرتي في اللحظات الآخيرة وابعد تمريرة أحمد حمدي عبد القادر.

وحصد النادي الأهلي لقب السوبر المحلي وذلك بعد الفوز على بيراميدز بهدف المحترف التونسي علي معلول بعد ضربة جزاء حصل عليها محمود كهربا.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الذهاب أمام فريق الترجي التونسي والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة 12 مايو في رادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى