الأهلي

حمدي فتحي يُعيد الأهلي لـ “الهدف القديم”..فيتوريا كلمة السر

ارتبط اسم اللاعب حمدي فتحي نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب تلقيه عدداً من العروض الخارجية في الفترة الحالية.
ويُعتبر حمدي فتحي واحداً من الركائز الأساسية التي يعول عليها السويسري مارسيل كولر في تشكيلة المارد الأحمر خلال الفترة الجارية وسوف يكون رحيله بمثابة ضربة قوية للجهاز الفني بالنادي الأهلي.
وتلقى حمدي فتحي عروضاً خليجية بمبالغ مالية طائلة الأمر الذي يُهدد استمراره مع الأهلي وتحديداً في الموسم المقبل حيث تعد هذه الأندية من الدوري القطري أبرزها العربي والوكرة حيث يرغبان بشدة في التعاقد مع نجم وسط المارد الأحمر.
ورحبت إدارة النادي الأهلي برحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك في حال تلقيها عرضاً ضخماً للحصول على خدماته بالإضافة إلى راتباً مناسباً لـ حمدي فتحي يليق بمكانته وقيمته الحالية داخل جدران “مختار التتش”.

وعلم “سحر الكورة” أن إدارة الأهلي بدأت عملية البحث بشكل أكبر حول لاعبي وسط ملعب من العيار الثقيل وذلك في حال رحيل حمدي فتحي بنهاية الموسم الحالي إلى أحد الدوريات الخليجية.
وتلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في الساعات الماضية سير ذاتية عديدة لأكثر من لاعب سواء داخل مصر أو خارجها من أجل المفاضلة بينهم لضم أحدهم في الصيف المقبل لتعزيز خط وسط الفريق الأحمر.
وجاء على رأس هذه الأسماء اللاعب محمود حمادة نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي فاركو الذي كان هدفاً سابقاً للنادي الأهلي قبل قدوم الثنائي مروان عطية و أحمد قندوسي في الشتاء الماضي.
ورفضت إدارة فاركو حينها التخلي عن اللاعب بشكل نهائي في الموسم الحالي كونه واحداً من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق البرتقالي من أجل أداء مميزاً في البطولات المحلية وعدم اللجوء لتعثرات قوية.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن اللاعب محمود حمادة أصبح ضمن الخيارات المطروحة على مائدة إدارة الكرة بالنادي لأهلي تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.
ونال حمادة إشادة الجميع داخل الأهلي خاصة وأن مستواه ارتفع بشدة في الفترة الأخيرة، ونجح في الانضمام للمنتخب الوطني تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول.
ومن المقرر أن يدخل الأهلي في مفاوضات قوية مع إدارة فاركو في الأيام المقبلة لحسم الصفقة بصورة نهائية وذلك قبل أشهر من فتح نافذة الانتقالات الصيفية حتى لا يدخل في صراع الأندية للتوقيع مع اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى