الأهلي

نجم الأهلي ينتظر خبر سعيد ويؤجل الفرحة الكبرى لبعد حصد العروس الإفريقية

ينتظر نجم الفريق الكروي الأول خبر سعيد للغاية، طال انتظاره خلال الفترة الماضية، بما سوف يؤدي إلى الإنعكاس الإيجابي للحالة النفسية الجيدة للاعب في الصفوف الحمراء.
وعلم مصدر مقرب من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في تصريحاته لموقع سحر الكورة  أن الشناوي سوف يعقد قرانه بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشناوي يعاني من بعض التقهقر في المستوى، أثناء انطلاقة الموسم، ولكنه عاد مرة أخرى للريادة، وذلك بعد خطوبته خلال الفترة الماضية، حيث قام بتأجيل عقد القرآن لما بعد الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان الشناوي اعتاد على أن تكون الجماهير الحمراء في خلفه، حيث كان هناك استفسار طويل عن الحالة التي لم يكون عليها منذ فترة طويلة من الثبات والإجادة ولكن مستواه تصاعد تدريجياً حتى وصل إلى الحالة المتعارف عليها.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف محمد الشناوي من المشاركة في المواجهات المقبلة، بعد غيابه عن مباراة الترجي التونسي في الإياب التي جرت على ملعب ستاد القاهرة الدولي منذ عدة أيام.
وشارك علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي بديلاً له، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في السمانة، بعدما شدد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق بضرورة إراحته من أية مشاركات من أجل سرعة التعافي.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الطرفين في مجموع المبارتين بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المواجهتين التي جمعتهما في القاهرة وتونس ذهاباً وإياباً.
وتخطى الوداد المغربي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بأعجوبة وذلك في المباراة الدراماتيكية التي جمعت الطرفين في بريتوريا، وتعادل فيها الوداد بهدفين لمثليهما بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب في المغرب.
الوسومالاهلي الاهلي والترجي التونسي الموسم الجديد 2023 دوري ابطال افريقيا علي لطفي مارسيل كولر محمد الشناوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى