الأهلي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

كشف النادي الأهلي في الساعات الماضية عن موقف الثنائي محمد الشناوي ورامي ربيعة لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من اللحاق بمواجهة الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء نادي الترجي التونسي من دور نصف النهائي بالمسابقة القارية بأربعة أهداف دون رد بمجموع اللقائين ذهاباً وإياباً.
في المقابل صعد الوداد البيضاوي المغربي على جساب صن داونز الجنوب إفريقي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل في المباراتين بهدفين لمثلهما.
وعلم “سحر الكورة” أن محمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي أكد للجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر أن محمد الشناوي سيعود إلى التدريبات الجماعية قبل 4 أيام من مواجهة الوداد البيضاوي وسيصبح جاهزاً بشكل طبيعي لخوض اللقاء مع زملاؤه.

وحرص أبو عبلة على تحذير كولر من الدفع باللاعب رامي ربيعة مدافع الأهلي في المواجهة المقبلة أمام إنبي ببطولة الدوري المصري حيث يفضل عدم المجازفة به في الوقت الحالي ومشاركته بصورة تدريجيه لمنع تفاقم إصابته.
ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل الموافق 23 الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ29 ببطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى