الأهلي

غيابات بالجملة داخل صفوف الأهلي قبل مواجهة إنبي وقلق مارسيل كولر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة إنبي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حصد الثلاث نقاط، واستمرار تربعه على عرش الدوري الممتاز، من أجل حصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة ومحاضرة فنية مع اللاعبين، من أجل الحديث عن مباراة إنبي، وضرورة إغلاق صفحة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز على مباريات الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى استعادة اللقب المفقود، حيث أكد كولر للاعبين استغلال نقاط الضعف لدى الفريق البترولي، والفوز بنقاط المباراة.

وعلم “سحر الكورة”، أن هناك العديد من الغيابات التي ستضرب الأهلي غداً في مباراة إنبي بالدوري الممتاز، لاسيما أن محمد عبد المنعم، يعاني من ألم في الكاحل، بينما حسين الشحات، يعاني من إجهاد عضلي، وسيتم إراحته خوفاً من تعرضه للإصابة، ومحمود كهربا، يعاني من إجهاد في الضامة.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع أحمد أبو عبلة، للاطمئنان على المصابين، وذلك قبل مواجهة إنبي، والحصول على تقرير كامل، لاسيما أن السويسري يرغب في الاطمئنان على جميع اللاعبين، قبل مواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، في الساعة التاسعة والنصف مساء غداً، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مباريات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى