الزمالك

«هيحسم قراره الساعة 5».. بعد فتوح نجم جديد للزمالك يقرر مصيره مع الزمالك اما البقاء او الرحيل الى الأهلي

أكد الإعلامي سيف زاهر أن سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيحسم أمر تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خلال الساعات المقبلة.

سيف فاروق جعفر، ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وقدم مسؤولي القلعة البيضاء عرضًا للاعب من أجل تجديد التعاقد معه، كما يمتلك اللاعب عرضًا من نادي بيراميدز.

وقال سيف زاهر في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، الذي يُقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «سيف فاروق جعفر، سوف يحسم قراره خلال 24 ساعة وتحديدًا في الخامسة مساء اليوم الإثنين».

وأضاف: «سيف فاروق جعفر، سوف يحسم قراره إما بتجديد عقده مع الزمالك أو الانتقال لنادي أخر في مصر».

وهناك عرض قد تقدم به احد مسئولي الأهلي لضم اللاعب بعائد مالي ممتاز وقد صرح المسئول عن الصفقة انها صفقة جيده لان الأهلي سيقوم بضمها بدون مقابل لنادي الزمالك

يذكر أن سيف فاروق جعفر، تم استبعاده من مباراة الزمالك أمام الداخلية، المقرر لها اليوم الاثنين، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

علم “سحر الكورة ” أن السويسري مارسيل كولر أبدى ترحيبه بشدة بخصوص الحصول على خدمات اللاعب أحمد فتوح في الميركاتو الصيفي المقبل مؤكداً أنه لديه القدرة على تعويض الدولي التونسي داخل أسوار الأهلي في المواسم القادمة.
ويُخطط الأهلي للاتفاق مع فتوح من أجل الخروج إلى نادِ خارج مصر في الميركاتو الصيفي المقبل بشكل نهائي ثم التعاقد معه في الشتاء القادم بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر في ظل صعوبة التعاقد معه عن طريق الزمالك خاصةً أن الثنائي في صراع دائم على الألقاب المحلية والقارية في السنوات الماضية.
وأخطر أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك الإدارة البيضاء برغبته القوية في الرحيل من أجل تجربة جديدة سواء في أوروبا أو الخليج،ويرفض نجم منتخب مصر حتى الأن في أي مفاوضات بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2025.

وشهدت الأيام الماضية دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، خاصة في ظل رغبة الإدارة الأهلاوية في التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل لتوفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول، وهو ما جعل بعض الأصوات تطالب بفكرة تأجيل ضم ظهير أيسر جديد في الصيف، من أجل وضوح الرؤية بشكل أكبر في الفترة المقبلة بشأن أحمد فتوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى