الأهلي

عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. إكرامي الشحات يطلق تصريحات مثيرة

أطلق إكرامي الشحات، نجم الكرة المصرية السابق، ووالد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، العديد من التصريحات النارية حول عودة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والأهلي السابق، من جديد إلى القلعة الحمراء، والمطالبة بتدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل عودة رمضان من جديد إلى الأهلي.

ورد إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية، على إمكانية انتقال شريف نجله إلى الزمالك، ووصول عرض مغري من الزمالك لمدة سنتين سيكون خلالها قائدا للفريق.. هتتصل تقوله اية؟ نام ياشريف وغطي نفسك كويس”.

وتابع: ” الخطيب صديق عمري وده أمر لا يخفى على أحد واستحالة يكون في احراج بيني وبين الخطيب في أي شيء، واقابل الخطيب في بيته ومعايا رمضان وشريف عادي خالص لكن نثير الموضوع بينا وبين بعض مش هتحصل ولن تحدث وعلى مدار تاريخي لم اتوسط أبدًا والاتصال بأي شخص للتدخل، وبرفع الحرج أيضًا عن الخطيب، وعلاقتنا أسرية ليس لها علاقة بكرة القدم أو أي مصالح شخصية”.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت اقتراب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من العودة من جديد إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بعد تدخل العديد من الوسطاء، والاعتذار إلى جماهير الأهلي ومحمود الخطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى