الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع جوهرة إنبي.. كولر يحسم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء الواردة بخصوص وجود اهتمام قوي بالحصول على خدمات اللاعب أحمد نادر حواش نجم نادي إنبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط أكثر من لاعب في الدوري المصري بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم القادم من أجل تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة” أنه بالفعل يوجد اهتمام من جانب لجنة التخطيط بضم اللاعب أحمد نادر حواش تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل بعد ظهوره بشكل مميز مع إنبي فضلاً عن تواجده الدائم بمنتخب مصر للشباب.

وأوضح المصدر أنه حتى الأن لم تُقدم إدارة النادي الأهلي عرضاً من أجل الظفر بخدمات اللاعب من صفوف إنبي حيث تنتظر الرد النهائي من جانب السويسري مارسيل كولر الذي طلب تأجيل الأمر لحين نهاية المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الأهلي للمواجهة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وسيواجه الأهلي منافسه سيراميكا يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويترقب الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام الوداد البيضاوي المغربي وذلك يوم 4 يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بينما تٌقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته على ستاد “محمد الخامس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى