الكورة المصرية

شقيقه وراء رحيله للزمالك.. الأهلي يقرر تجميد نجم الفريق بعد توقيعه للأبيض

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، غضبهم الشديد من شقيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بعد تسربيه العديد من الأنباء والاخبار التي أشارت إلى وجود عرض من قبل نادي الزمالك، لضم اللاعب، وتوقيعه إلى الفريق الأبيض، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن عقده ينتهي مع القلعة الحمراء، في شهر يناير المقبل.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحديث معه عن مستقبله داخل القلعة الحمراء، وقرار الإدارة برحيله عن الفريق الأحمر، وغضب النادي من تسريبات شقيقه بشأن توقيع اللاعب للزمالك، وعرض بيراميدز، له من أجل ضمه، حيث قرر مسؤولو القلعة الحمراء، تجميد اللاعب داخل الفريق، حتى نهاية الموسم.

وخرج أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، لعدم رغبة كولر في تواجد اللاعب مع الفريق خلال الفترة الحالية، وتوجيه الشكر له، حيث أعطى الضوء الأخضر لمجلس الإدارة لمناقشة العروض التي قدمت إلى اللاعب خلال الفترة الحالية، ورحيله عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث ستكون البروفة الأخيرة لمارسيل كولر ولاعبين الأهلي، قبل مواجهة الوداد المغربي، الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى