الزمالك

“الحسم بيد أوسوريو”.. الزمالك يخطط لإبرام صفقة مدوية من قلب الدوري المصري بالصيف

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك تخطط لإبرام صفقة قوية من قلب الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن إدارة نادي الزمالك تمنح أوسوريو الضوء الأخضر لاختيار الصفقات التي يحتاجها.

وأضافت التقارير، أنه على رأس اهتمامات الزمالك بالفترة المقبلة هي تدعيم الفريق الأبيض في مركز الظهير الأيمن والذي يعاني منه الفريق منذ فترة.

وأكدت التقارير، أن إدارة الأبيض عرضت على أوسوريو التعاقد مع الغيني بيساو جيفرسون إنكادا الظهير الأيمن لنادي فاركو، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع ناديه في الفترة الحالية.

وأختتمت التقارير، أن الكولومبي، طلب منحه فرصة لمشاهدة عدة مباريات للاعب قبل التحرك رسميًا للتعاقد معه لقيادة الفريق بالموسم الجديد.

تحرك الزمالك لتأمين مستقبل الفريق
بدأت إدارة نادي الزمالك تحركاتها لتأمين مستقبل الفريق في الفترات المقبلة في ظل تهديد الفيفا بتوقيع عقوبات على النادي.

وأصبح الزمالك مهددا بالحرمان من القيد حال عدم دفع الغرامة لنادي سبورتنج لشبونة الخاصة بصفقة ضم محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأعلن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بالزمالك عن تكوين فريق الأمل لتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وأوضح يوسف أن فريق الأمل يتكون من مواليد عام 2001، الذين ليس لديهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المقبل، ومواليد أعوام 2003 و2004 و2005 و2006.

وترغب إدارة النادي في تجهيز أكبر عدد من لاعبي الشباب لتدعيم الفريق الأول حال توقيع العقوبة عليه وحرمانه من القيد في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى