الأهلي

أول قرار ناري من الخطيب بعد خطف العروس الإفريقية الحادية عشر

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل مع لاعبي الفريق الكروي الأول، بعد العودة إلى القاهرة، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي العريق.
وقرر الكابتن “بيبو” أن يتم مضاعفة مكافآت الفوز للاعبين، بعد الانتصار التاريخي الحادي عشر، بالبطولة الصعبة التي واجهها الأهلي من البداية وحتى النهاية ببسالة وروح الأبطال.

وشاهد “بيبو” المباراة من مدرجات مركب محمد الخامس بالمغرب، واتضح على أسطورة الكرة المصرية القلق في معظم فترات المباراة، ولكن الثقة كانت كبيرة في اللاعبين الذين يسعون إلى تسطير تاريخ جديد وعريق للقلعة الحمراء.

وجاء قرار الخطيب بشأن المكافآت كنوع من التحفيز للاعبين بعد حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولأجل مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الجانب المحلي، وحصد بطولة الدوري العام.

ويصارع النادي الأهلي الزمن من أجل لعب المباريات المؤجلة للفريق الأحمر، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين والبدلاء الذين يطمحون إلى تقديم أفضل وأهم الأدوار في تاريخهم الكروي.

وشدد الكابتن “بيبو” في تهنئته للاعبين عقب المباراة، على أن كل عنصر من اللاعبين يستحق التحية والتقدير، خاصة أنهم تعرضوا لضغوط كبيرة ومطبات صعبة، لكن كالعادة كانوا عند حسن الظن وأسعدوا جماهير الأهلي.
ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي بدون توقف بعد حصد العروس الإفريقية للمباريات المقبلة في بطولة الدوري العام، حيث يلاقي حرس الحدود يوم الخميس الموافق 22 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى