الأهلي

مساعدة فوزي لقجع.. رحيل صاحبت مؤامرة مصطفى غربال ضد منتخب مصر والأهلي

أصدرت فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بيان بشأن موقفها من الاستمرار أو الرحيل عن الاتحاد خلال الفترة المقبلة، في ظل العديد من المشاكل التي تواجه فيفا، والعديد من الأمور الداخلية، التي حسمت رحيلها عن منصبها، حيث تعد من الشخصيات التي ساعدت بلدها للصعود إلى كأس العالم على حساب مصر.

وأكد مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن فاطمة سامورا ستغادر منصبها بعد ان لعبت دوراً حاسماً في تغيير المنظومة واستعادة مصداقيتها وتجاوز العواقب، حيث تواجدت لفترات ونجحت في العديد من المهمات التي أسندت لها خلال فترة تواجدها داخل الاتحاد.

وأضاف مسؤولو فيفا خلال بيانهم: “فاطمة كانت أول امرأة وأول إفريقية يتم تعيينها في منصب مهم جدًا في الفيفا، نحترم قرار فاطمة وأود أن أشكرها على التفاني والتفاني الذي أبديته تجاه كرة القدم. ستستمر فاطمة في المساهمة في تطوير اللعبة وقيمها الاجتماعية إلى جانبنا”.

وأضافت فاطمة سامورا في بيانها لدى فيفا: “كانت أفضل قرارات حياتي الانضمام إلى الفيفا، أنا فخورة جدًا بقيادتى لفريق متنوع بهذا الشكل، وأتوجه بالشكر الأول لجياني إنفانتينو على منحي هذا الوظيفة والتي أظهر فيها الثقة والتفهم ومستوى لا يصدق من الدعم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى