الأهلي

رد رسمي من الأهلي على عرض الهلال السعودي لخطف الموهوب مقابل 12 مليون دولار

رد النادي الأهلي بشكل رسمي على عرض الهلال السعودي الساعي إلى خطف موهوب الفريق الكروي الأول، بعد ما تردد الأنباء الخارجية التي تشير إلى أن العرض المادي وصل إلى 12 مليون دولار للحصول على اللاعب.
وقابل النادي الأهلي كل هذه الأقاويل بالنفي، موضحاً أنها عارية تماماً عن الصحة، وأن الفريق لم يصله أية عروض لرحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق من جانب الهلال السعودي، والتي قيل إنها وصلت إلى ما يفوق الـ10 ملايين دولار.

وأضاف النادي الأهلي أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى استمرار اللاعب ويتمسك به السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خاصة بعد ثبات مستواه على النحو الأمثل مؤخراً.
وشدد المصدر في تصريحاته على أنه لم يوجد أية عروض من نادي الهلال لضم عبد المنعم، وأن اللاعب مستمر في صفوف النادي الأهلي، نظراً للحاجة الماسة لخدماته، بصفته أحد أهم اللاعبين في مركز الدفاع.

وتابع المصدر: “غير صحيح مفيش أي عرض رسمي من الهلال لضم محمد عبدالمنعم، ومارسيل كولر رافض رحيله”.
ويعتمد كولر في الجانب الدفاعي على محمد عبد المنعم بشكل أساسي، يرافقه في الجانب الدفاعي ياسر إبراهيم مؤخراً، ومن قبله محمود متولي، بينما يتواجد رامي ربيعة على دكة البدلاء بشكل دائم.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى رحيل عدد من اللاعبين الآخرين، وبقاء لاعبين من العيار الثقيل والذين يمثلون قوة ضاربة للنادي الأهلي، ويصعب الاستغناء عنهم.
واقترب حمدي فتحي مسمار وسط النادي الأهلي من الرحيل إلى صفوف الوكرة القطري، وذلك بعد قدوم عرض مادي قوي يصل إلى ما يفوق الـ3.5 مليون دولار، قد يستغلها النادي الأهلي في إبرام صفقات جديدة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى