الأهلي

فيفا يوجه ضربة قوية إلى محمد مجدي أفشة.. ويتواصل مع الأهلي للاستفسار

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وصل النادي الأهلي، خطاب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الاستفسار الذي قام به محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بعدفين دون رد، في لقاء أقيم على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن النادي الأهلي، تلقى خطاب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الحركة التي قام بها قفشة خلال احتفاله، لاسيما أن تلك الحركة سياسية، وترمز إلى العديد من الأمور، حيث طلب مسؤولو الاتحاد الدولي، رد حاد على الموضوع، وضرورة تفسير الموقف، بشأن ما قام به اللاعب خلال احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى طلائع الجيش.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الخطاب الذي تلقه مسؤولو القلعة الحمراء، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للاستفسار عن احتفال محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، خلال مباراة طلائع الجيش.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، هناك خطاب وصل من الاتحاد الدولي، للاستفسار على الاحتفال الذي قام به محمد مجدي قفشة، خلال مباراة طلائع الجيش، لاسيما أن هذه الاحتفالات ممنوعة داخل الملاعب والساحات الرياضة، موضحاً أنه سيكون هناك رد قاطع على الاتحاد الدولي لتوضيح تلك الأمور.

وتابع: “الشؤون الإدارية داخل النادي سترد على تلك الخطاب، بجانب أقوال محمد مجدي قفشة، واللاعب لن يتم إيقافه كما زعم البعض، وسيكون الرد مجموع بالدليل وسيتم مناقشة الأمر مع المسؤولين داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى