الأهلي

يتصدر المشهد الآن.. نكشف اسم الصفقة الدفاعية القادمة إلى الأهلي في انتقالات الصيف

أصبح النادي الأهلي في طريقه نحو التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في مركز المساك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
-الصفقة الدفاعية القريبة من الأهلي في الصيف

علم “موقع سحر الكورة” أن الاسم الأقرب للتواجد في صفوف النادي الأهلي، في الفترة المقبلة هو محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر إف سي.

ونال محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر إشادة جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك في ظل ظهوره بشكل جيد مع فريق فيوتشر في الفترة الماضية بالإضافة إلى مشاركته مع فريقه في الكونفيدرالية.

في الوقت الذي يجد خلاله النادي الأهلي صعوبات كبيرة في التعاقد مع بعض العناصر مثل أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز وذلك بسبب تحفظ إدارة الآخير على خطوة رحيله، وطلب أرقام مالية كبيرة.

بينما يرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي أن عمر فايد مدافع فريق المقاولون العرب ضعيف من الناحية الفنية ولا يحافظ على حالته الفنية لفترات طويلة.

ويخطط النادي الأهلي لتقديم عرض رسمي إلى إدارة فريق فيوتشر في الساعات المقبلة، وذلك لطلب ضم محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر، وانتظار القرار النهائي من جانب السويسري مارسيل كولر.

وتأتي رغبة السويسري مارسيل كولر في ضم مساك جديد في انتقالات الصيف وذلك في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها أكثر من لاعب بالفريق في الخط الخلفي، بالإضافة إلى خروج أيمن أشرف من حساباته الفنية.

ويعتبر محمود مرعي من العناصر التي تتميز بالقوة في أداء النواحي الدفاعية، كما يجيد عملية بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام،  ويعتمد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بشكل أساسي على خدمات محمد عبد المنعم في الخط الخلفي، بينما هناك منافسة بين ياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة على المشاركة بجانبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى