الأهلي

كولر ينقلب على نجم الأهلي ويطالب محمود الخطيب برحيله في الصيف

يتسلم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تقرير فني كامل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحوال جميع اللاعبين والمصابين، والصفقات الجديدة للفريق الأحمر، والراحلين خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يحتاج إلى ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة، خلال الفترة الحالية، لعدم الاحتياج لهم، حيث سيعقد محمود الخطيب، جلسة مع الجهاز الفني في حضور لجنة التخطيط للحديث عن المرحلة المقبلة، والخطة التي سيضعها الجهاز الفني للموسم الجديد.

وأكد الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم موقفه من طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر قبل حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:” يشعر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعدم الرضا عن مستوي طاهر محمد طاهر مع الفريق الأحمر مما تسببه ف ابتعاده عن المشاركة في المباريات والدخول ضمن التشكيل الأساسي للفريق في الفترة الماضية”.

وأضاف: “وأبلغ كولر إدارة النادي الأهلي أنه يرحب بإعارة طاهر محمد طاهر في الموسم المقبل حال التعاقد مع جناح أيسر سواء من الدوري المصري أو من خارجه في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى