الأهلي

الزمالك يزاحم الأهلي على صفقة القرن ومرتضى منصور يوجه ضربة قاسية للخطيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى دخول مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع صفقة الموسم بالنسبة للنادي الأهلي، وجماهيره، حيث يرغب الفريق الأبيض، في ضم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية والإعلامية إلى أن الزمالك دخل في مفاوضات رسمية مع وكيل موليكا، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ورغبتهم في تقديم خطاب رسمي إلى ناديه التركي، من أجل استعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الزمالك يرغب في التعاقد مع مهاجم خلال الفترة الحالية.

وعرض مسؤولو نادي الزمالك، موليكا على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل استطلاع رأيه حول التعاقد مع اللاعب من عدمه، لاسيما أنه طلب في التقرير الفني الذي قدمه إلى مجلس الإدارة، ضرورة التعاقد مع مهاجم خلال الفترة الحالية.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك، الرد النهائي للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل استكمال المفاوضات، لاسيما أنهم حصلوا على موافقة مبدئية من قبل موليكا على ارتداء قميص الزمالك والرحيل عن بشكتاش التركي، بسبب خروجه من حسابات النادي في الفترة الحالية، ورغبته في الرحيل من أجل العودة من جديد إلى الملاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 من مباريات كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى