الزمالك

بسبب هذا التصريح المثير إنجي يحيي تفتح الملفات الشائكة في اتحاد الكرة وتهاجم رئيس لجنة المسابقات

اوقات كتير بيكون الصمت أفضل من الكلام ولاربما لما يكون الكلام مش بيضيف جديد فمالك لما يكون الكلام ده خاطىء ومش مفهوم وكمان كلام مش موجود في اللائحة من الأساس والمشكلة الأكبر في ذلك الكلام انوا صادر من شخص في مكان ذات مسئولية هامه حيث أن السيد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، ورئيس لجنة المسابقات خرج بتصريحات بأن الدورى سوف ينتهي في نصف يوليو القادم في حين أن الكلام كل شوية يتتغير وبنسمع تواريخ كتير جداً عن فترة إنتهاء الدورى المصرى.
كما صرح السيد عامر حسين بأن نادى الزمالك سوف ينهي مبارياته في الدورى وبعد ذلك سوف يشارك في البطولة العربية فهناك سؤال للسيد عامر حسين هل سوف يشارك في البطولة العربية بعد قيد الصفقات وضم اللاعبين الجدد وده أمر طبيعي لأنه بطبيعة الأمر لازم يتقيدوا لأن اللاعبين في فترة الصيف وفترة السيزون الكروى لكل العالم .
ولكن الغريب في الأمر ان عامر حسين رد علي الكلام الخطأ عندما تم سؤاله انه قال ذلك بكلمة لا لم يحدث وطالب سيادته ان الزمالك يذهب للاتحاد العربي ويطلب مه ان يقوم بقيد اللاعبين الجدد لدية حيث يوجد عقود جديدة وصفقات جديدة للاعبين المنضمين للفريق .
كما اضاف عامر بقوله اننا نطلب من الاتحاد العربي ونترجاه بأننا نلاعب نادي الزمالك في البطولة العربية فهل هذا كلام يصدر عن عضو لجنة اتحاد لكرة والمشرف على لجنة المسابقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى