الأهلي

رد رسمي من الأهلي على ضم جوهرة الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع الجزائري محمد الأمين عمورة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لوجانو السويسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرغب الفريق الأحمر، في إبرام العديد من الصفقات، وضخ دماء جديد داخل الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو النادي الأهلي، دخلوا في مفاوضات قوية مع الجزائري محمد الأمين عمورة، لاعب فريق لوجانو السويسري، وذلك بعد أن أبدى السويسري مارسيل كولر، اهتمامه بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث رشح بعض وكلاء اللاعبين، الدولي الجزائري من أجل مشاهدته، حيث نال إعجاب كولر.

وكشفت مصادر مطلعة داخل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة ما تم نشره والانباء التي ترددت بشأن دخول المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في مفاوضات مع الجزائري محمد الأمين عمورة، لاعب فريق لوجانو السويسري، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المطلعة داخل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”شحر الكورة”، غير صحيح ما تردد في وسائل الإعلام الجزائرية، خلال الساعات الماضية، بشأن الدخول في مفاوضات مع الجزائري محمد الأمين عمورة، لاعب فريق لوجانو السويسري، من أجل ضمه في الصيف، واللاعب خارج الحسابات، ولم نتواصل مع ناديه لضمه، وما لا أساس له من الصحة.

وأوضح المصدر: “مارسيل كولر لم يحسم أي صفقة، ولم يتحدث مع المسؤولين بشأن ملف الصفقات، هناك جلسة، سيتم تحديد فيها العديد من الأمور، سواء ملف الصفقات أو الراحلين عن الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بجانب المعارين، وعودة بعض اللاعبين في الصيف الجاري”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مباريات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى