الأهلي

أخبار الأهلي| الخطيب يرفض طلب الوكرة ويتمسك بهذا الإجراء لبيع حمدي فتحي

فرض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعض الشروط الهامة وذلك للموافقة على خطوة انتقال حمدي فتحي إلى صفوف فريق الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  وعلم “موقع سحر الكورة” بوجود تمسك من جانب إدارة القلعة الحمراء بخطوة الحصول على قيمة الصفقة كاش.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على 3.5 مليون دولار خلال الساعات الماضية، وتمسك جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بالحصول على قيمة الصفقة على دفعة واحدة.

وكان حمدي فتحي قد وقع لصفوف الوكرة القطري بشكل رسمي لمدة 3 مواسم خلال الفترة الماضية، وذلك بعد موافقة إدارة الأهلي على خطوة رحيله بسبب المقابل المادي الكبير الذي سوف يحصله عليه اللاعب والنادي.

ويضغط النادي الأهلي في الوقت الحالي للحصول على قيمة المقابل المادي بشكل كامل من أجل تمويل صفقات فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخطط النادي الأهلي لتدعيم العديد من الخطوط خلال الفترة المقبلة مثل مركز المهاجم الصريح والمساك والظهير الأيسر وخط الوسط لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري.

ويترقب النادي الأهلي الحصول على قيمة الصفقة في الساعات المقبلة، في ظل علاقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مع إدارة الوكرة.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة منتخب السويس في بطولة كأس مصر والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى