الأهلي

بيني وبينك المحكمة الدولية.. رسالة مرعبة من نجم الأهلي إلى محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، وذلك بعد الاستقرار على رحيله بنهاية الموسم أو تجميده خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب لا يمتلك أي عروض في الوقت الحالي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، افتعل أزمة قوية داخل مجلس إدارة النادي، ورفض طلب المسؤولين بالخروج على سبيل الإعارة، لاسيما أنه يحصل على مقابل مادي كبير داخل الفريق الأحمر، حيث يرى اللاعب أنه يحصل على ما تبقى له من عقد من أجل الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير الصحفية، إلى أن برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينوي تقديم مذكرة في المحكمة الرياضية، من أجل الحصول على مستحقاته المالية كاملة في حالة فسخ التعاقد معه من قبل النادي الأهلي، وعدم وجود حل يرضي الطرفين.
وخرج البرازيلي برونو سافيو، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب العديد من الأمور الفنية، حيث طلب كولر من الإدارة ضرورة رحيله خلال الفترة المقبلة، لعدم الاعتماد عليه في المباريات، لاسيما أن كولر يحتاج إلى بعض الصفقات الجديدة داخل الفريق، بناء على طلبه ورغبته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى