الزمالك

التعلب وصل خلاص.. الزمالك يتعاقد مع المدرب الجديد رسميًا والإعلان بعد ساعات

فجر مصدر مسؤول في نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما كشف عن هوية المدير الفني الجديد والذي سيقود الفارس الأبيض فيما تبقى من منافسات خلال الموسم الجاري، وهذا بعد نحو أسبوع تقريبًا من إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد النتائج المخيبة للآمال التي يحققها الفريق في الفترة الماضية.

الزمالك يستقر على اسم المدرب الجديد

أشارت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في الزمالك، بان الأيام المقبلة قد شهدت التوصل لاتفاق كامل بخصوص التعاقد مع المدرب السويسري كريستين جروس ليقود الفارس الأبيض من جديد في الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، بان “جروس” قد وضع بعض الشروط بما في ذلك الاستعانة بمدربين مساعدين أجانب في الجهاز الفني وكذلك التعاقد مع محلل أداء ومعد بدني، وقد وافق الزمالك على كل هذه الشروط ووضع راتب سنوي يقدر بنحو مليون ونصف من أجل إقناع السويسري بالعودة للتدريب في الدوري المصري من جديد عبر بوابة القلعة البيضاء.

ومن المتوقع بأن يعلن الزمالك عن اسم المدرب الجديد في غضون الساعات المقبلة، بعدما يتم الاتفاق على كافة البنود الشخصية في عقد كريستين جروس.

لبيب يتعهد بالتعاقد مع صفقات سوبر
في سياق متصل، أكد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، بان الميركاتو الشتوي سوف يشهد التعاقد مع لاعبين على أعلى مستوى وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة وقادرة على تقديم الإضافة لتشكيلة الفارس الأبيض.

وهناك بعض الأسماء المتوقع انضمامها إلى الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية وعلى رأسها ناصر ماهر، وكذلك عمر كمال عبد الواحد بالإضافة إلى أسامة جلال.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading