الأهليالكورة المصرية

بعد فرمان من كولر.. الأهلي يحصل على توقيع “قلب الأسد” لمدة 5 سنوات رسميًا

تسعي إدارة الاهلي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم على مستوى كافة المراكز، حيث أعلنت مصادر صحفية ان المارد الأحمر اقترب من حسم صفقة جديدة لتدعيم خط الدفاع بناءًا على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي طالب بضرورة الحصول على خدمات مدافع سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة مدافع جديد

قال الإعلامي ابراهيم سعيد، مدافع الاهلي ومنتخب مصر السابق،  عبر برنامجه ان الأهلي حصل بالفعل على توقيع المدافع محمد إسماعيل لاعب فريق زد، مؤكدًا بأن عقد اللاعب سيكون مستمر حتى عام 2029، وسيبدأ من الصيف المقبل.

وأوضح “سعيد” بان محمد إسماعيل قد نجح في نيل إعجاب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يقدم مستويات كبيرة في الدوري المصري هذا الموسم وساعد فريقه في تصدر مسابقة الدوري لعدة اسابيع.

وأكمل إبراهيم سعيد تصريحاته ليؤكد بأن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي وضعت اللاعب تحت المتابعة خلال الفترة الماضية وعرضته على السويسري مارسيل كولر الذي أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية.

أزمة في الأهلي بسبب خط الدفاع

قات تقارير صحفية بأن المدير الفني قد طالب الإدارة بضرورة التوقيع مع “إسماعيل”، وضمه للفريق من بداية الموسم المقبل خاصة مع عدم اقتناعه بمستوى رامي ربيعة وخروج محمود متولي من حساباته واقترابه من مغادرة الفريق، مع وجود رغبة قوية لمحمد عبدالمنعم في خوض تجربة الاحتراف خلال الموسم المقبل.

ومن المتوقع ان يمتد عقد اللاعب محمد إسماعيل لمدة ٥ مواسم والمقابل المادي للصفقة سيصل الي ١٥ مليون جنيه بالاضافه إلى إعارة احد اللاعبين الي نادي زد لمدة موسم واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading