الزمالك

هل تم التعاقد مع إلياس الجلاصي لاعب المصرى أم لا؟ .. سهام صالح تفجر مفاجأة

قالت الإعلامية سهام صالح ان إدارة الزمالك بتسعي للتعاقد مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق حيث ان الكابتن أحمد الكاس وأحمد السيد نجوم الزمالك السابقين وهم الان في الجهاز الفني للنادي المصرى طلبوا من الكابتن عبدالواحد السيد إقامة مباراة وديه من الزمالك وهذا حدث بالفعل وبذلك يكون النادي المصرى هو صاحب الدعوة وليس احد إدارة نادي الزمالك .
وأوضحت سهام صالح انه أثناء المباراة الودية التي جمعت بين الزمالك والمصرى كان الكابتن مدحت عبدالهادي المدرب العام للزمالك يقف بين الشوطين مع اللاعب محمد دبش لاعب المصرى وكان بجوارهم اللاعب سيف الدين الجزيرى حيث أتى ألياس الجلاصي بجوارهم وعن طريق الدعابة قال للكابتن مدحت عبدالهادي امتي بقي ألعب معاكم يا كابتن وكان “رد عبدالهادي” عن طريق المجاملة وبتلاقائية ان شاء تلعب معانا وانتهي الموضوع علي ذلك.
فهذه رواية نادي الزمالك علي تلك الواقعة في ضم إلياس الجلاصي للزمالك وهذا ما حدث بالفعل وحتي كتابة هذه السطور لا يوجد اي تحرك من نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب إلياس الجلاصي لاعب المصرى وهذا ما يعكس ما اذيع خلال الفترة السابقة بأن الزمالك قد تعاقد مع اللاعب والصفقة لا ينقصها الا بعض الرتوش القليلة.
ويأتي السؤال الأهم والأقوى هل يوجد صفقة قرن أم لا؟
حيث ان المسئولين في إدارة نادي الزمالك يسعون فى اتمام صفقات جماهيرية قوية حيث أن هناك إتجاه في الأتفاق مع اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز .
حيث طالب اللاعب مهله لاخذ قرار التعاقد مع النادي لعدم قطع كل الخيوط مع جماهير النادي الأهلي ولكن لم يحدث اي تفاوض خلال الفترة الحالية حيث ان رمضان قلق جداً من الدخول في مفاوضات مع نادي الزمالك ليتجنب الخسارة مرة اخري .
كما قالت الإعلامية سها صالح ان إدارة نادي الزمالك اتجهت للتواصل مع لاعبها السابق اشرف بن شرقي حيث رحب اللاعب بعودته للنادي مرة آخري ولكن بشرط ؟ ان يتقاضي مبلغ 2 مليون يورو في الموسم الواحد في حين ان إدارة نادي الزمالك ارتضت ان تدفع مبلغ مليون و200 يورو فقط خلال الموسم ومازالت المفاوضات مستمرة مع اللاعب أشرف بن شرقي لحين الوصول لرقم يرضي الجميع.
ملف الراحلون عن الزمالك:
أما بالنسبة لملف الراحلين عن فريق الزمالك فقالت سهام صالح ان من ضمن اللاعبين الذين سوف يغادروا الفريق رغم رفض المدير الفني الإعلان عنه ولكن اوضحت سهام صالح ان مصادر مطلعة قالت رحيل محمود شبانه وللاعب سامسونج ومصطفي الزنارى وعمر جابر وعدم تفعيل بند شراء أحمد بن حاج من نادي أسوان وحتي الان لم يتم حسم موقف اللاعب اللاعب ابراهيما نداي وهو ما بين الأستقرار وبين الرحيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى