الزمالك

لو دكر ينزل التدريب”.. مرتضى منصور يدخل في شجار عنيف مع نجم الفريق

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مشاجرة عنيفة مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، ليقرر استبعاده من التدريبات وعدم خوضه للمباريات.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، هناك أزمة بين مرتضى منصور، وسيف فاروق جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد توقيعه إلى بيراميدز، ورفضه استكمال مهمته مع الفريق الأبيض، ووقع على عقود مع الفريق السماوي، من أجل الرحيل خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، كواليس القرار الصادر من قبل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، تجاه سيف فاروق جعفر، ومنعه من دخول النادي، بجانب التدريبات مع الفريق الأبيض، وتجميده خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، أن مرتضى منصور، قرر عدم نزول سيف فاروق جعفر تدريبات، وعدم دخوله نادي الزمالك، نهائياً، واللاعب خارج القلعة البيضاء، والأمور لم تنتهي بعد سيكون هناك إجراءات نارية، ضد اللاعب.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها مساء غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وتضم القائمة كل من:
حراسة المرمى : محمد صبحي – السيد عطية .
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد بلحاج – أحمد سيد “زيزو”- محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – علي ياسر – محمد صلاح ذكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى