الأهليالكورة المصرية

صفقة القرن تمت.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر رسميًا لمدة 4 سنوات

قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن النادي الأهلي يستعد للحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعدما علم بأن لاعب خط الدفاع في نادي الزمالك قد قرر عدم تجديد عقده مع الفارس الأبيض، وهو ما يفتح أبواب انتقاله إلى القلعة الحمراء ويعطي الحق لمسؤولي الأهلي للتفاوض مع اللاعب والتعاقد معه بدءًا من شهر يناير المقبل 2024، وهذا بحسب ما تنص عليه لوائح وقوانين الاتحاد الدولي.

الأهلي يحسم صفقة نجم الزمالك
قال أحمد شوبير في تصريحات إعلامية، بأن الأهلي يخطط بالفعل للتعاقد مع أحمد فتوح خلال شهر يناير المقبل، وهذا في حال ما إذا استمر اللاعب على موقفه ورفض التجديد للقلعة البيضاء.

وأوضح “شوبير” بأن مسؤولي الأهلي على اتم الاستعداد لتقديم العرض الرسمي إلى ظهير أيسر الزمالك خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل إقناعه بالانتقال نحو القلعة الحمراء بدءًا من الصيف المقبل، أي بعد نهاية عقده بشكل رسمي مع الفارس الأبيض.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن الأهلي سيقدم نحو 20 مليون جنيه راتب سنوي لأحمد فتوح، ذلك على أن يوقع على عقد يستمر لمدة 4 سنوات كاملة.

سبب رحيل فتوح عن الزمالك
وأشارت التقارير بأن “فتوح” قد أخبر مسؤولي الزمالك بالفعل بعدم رغبته في تجديد العقد، وذلك بسبب إصرار القلعة البيضاء على مساواته بزميله أحمد سيد زيزو، والذي يحصل على نحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب، فإن أحمد فتوح يشعر باستياء كبير من الطريقة التي يتعامل بها المسؤولين في النادي، وإصرارهم على رفض كل طلباته وشروطه لتجديد العقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading