الزمالك

بعد طلب المساواة بعقد أحمد سيد زيزو.. نجم الزمالك المميز في طريقة إلى الأهلي

تسيطر حالة من القلق الشديد على جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، في المطالب التعجيزية لنجم الفريق بالتزامن مع تواجد النادي الأهلي في الصورة.
وعلم “موقع سحر الكورة” بوجود مخاوف من جانب إدارة نادي الزمالك بسبب مطالب أحمد فتوح التعجيزية للموافقة على خطوة تجديد عقده مع الفريق.

وطلب أحمد فتوح الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد والتساوي مع أحمد سيد زيزو مع الحصول على جزء كبير من قيمة الموسم الأول وذلك للموافقة على خطوة التجديد.

وهناك محاولات من جانب بعض أعضاء اللجنة الفنية للضغط على أحمد فتوح من أجل تخفيض مطالبه والبقاء مع الفريق وذلك في ظل وجود مخاوف من خطوة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.

ويعتبر أحمد فتوح من العناصر التي يخطط النادي الأهلي، حيث تم فتح باب المفاوضات مع اللاعب في الفترة الماضية خاصة في ظل ترحيب السويسري مارسيل كولر بخطوة الحصول على خدماته.

ويضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أحمد فتوح ضمن الحسابات وهناك تفكير من جانب الإدارة الحمراء في خطوة توفير عرض خارجي للاعب للرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم بشكل نهائي على أن يعود إلى الدوري المصري من بوابة الأهلي.

يذكر أن أحمد فتوح يمثل قوة كبيرة في صفوف القلعة البيضاء وذلك رغم دخول الإدارة في أزمة مع اللاعب خلال الفترة الماضية وهو ما تسبب في ابتعاده عن حدوث تراجع في حالته الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى