الأهلي

أول رد رسمي من الأهلي على رحيل كريستو.. ” موقف مفاجئ لـ كولر”

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن وجود عدة عروض للمحترف التونسي محمد الضاوي كريستو، للحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف.وفي تصريحات خاصة لـ الأهلي نيوز أكد المصدر، أن النادي الأهلي لا ينوي ريحل اللاعب خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيظل داخل جدران القلعة الحمراء في الموسم المقبل.
وتابع المصدر، أن المحترف التونسي مستمر داخل النادي الأهلي، وهذا الأمر من قبل الجهاز الفني للفريق الأول، بسبب اقتناع كولر بإمكانية اللاعب.
وأتم، منذ انتقال اللاعب إلي الأهلي في العام الماضي، ولم يشارك كثيرًا مع الفريق الأول خاصةً في ظل استدعاء منتخب بلاده الأولمبي، بالإضافة إلى الإصابة التي منعته اللعب بشكل دائم.

 

 

الجدير بالذكر، أن كريستو خاض 6 مبارايات مع النجم الساحلي، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفين، ولم يسجل أي هدف مع النادي الأهلي.
ويستعد النادي الأهلي لخوض تحدي جديد في كأس السوبر الإفريقي، بعدما نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، عندما يواجه فريق اتحاد الجزائر بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق يانج أفريكانز في نهائي البطولة.
كريستو: طموحاتي مع الأهلي بلا حدود.. وأتمنى التتويج بكل البطولات

 

 

بينما حجز النادي الأهلي مقعدًا في بطولة كأس العالم للأندية الموسم المقبل، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، ليمثل القارة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى