الأهلي

لأجل عيون الأهلي.. أحمد فتوح يفرض هذه الشروط التعجيزية على الزمالك بشأن التجديد

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من اجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو نادي الزمالك، تواصل مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل الحديث معه حول تجديد تعاقده، والاستمرار مع الفريق الأبيض، بجانب الاستفسار منه عن الانباء التي أشارت إلى توقيعه إلى الأهلي وحقيقة هذا الكلام.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن أحمد فتوح، نفى إلى مسؤولو الزمالك الانباء التي ترددت بشأن توقيعه إلى الأهلي، وأكد على استمراره مع الزمالك خلال الفترة الحالية، ولكن بشروط تجديد جديده، لاسيما أن اللاعب يرغب في رفع قيمة تعاقده مع القلعة البيضاء.

ونشر الإعلامي فتح الله زيدان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تواصل أحمد فتوح مع مسئولو القلعة البيضاء، حيث أبلغهم بأنه لن يلعب في مصر إلا في نادي الزمالك، مؤكدا على أن أي أمر يخص مسألة توقيعه مع النادي الاهلي غير صحيحة بالمرة.

واضاف، أحمد فتوح طلب الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه سنويا خالية من الضرائب، مع الحصول على 10 مليون جنيه كمقدم تعاقد ومكافأة توقيع خلال الفترة المقبلة بشكل كامل لحسم ملف تجديده مع النادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى