الأهلي

كولر يقرر مصير ” صاحب الترند”.. وبند غير متوقع في عقد “الدبابة”

كشف الإعلامي محمد شبانة عن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من رحيل أحد نجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط أكثر من لاعب داخل أسوار النادي الأهلي بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل بعد تلقيهم عدداً من العروض المحلية خلال الفترة الحالية للحصول على جهودهم الفنية.

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بأن لجنة الكرة تدرس رحيل اللاعب طاهر محمد طاهر جناح المارد الأحمر خلال الفترة القادمة إلا أن السويسري مارسيل كولر رفض الأمر.

وأضاف في حديثه أن السويسري مارسيل كولر أكد للجنة الكرة داخل القلعة الحمراء أنه سيمنح طاهر فرصة أخيرة ر لنهاية الموسم الجاري خاصة وأن المدرب السويسري مقتنع بإمكانيات اللاعب ويرغب في عودته لسابق مستواه.

وأشار شبانة في حديثه إلى أن الأهلي ضمن الحفاظ على حمدي فتحي المقرر رحيله إلى صفوف نادي الوكرة القطري وذلك من خلال بند يمنعه من الانضمام م لأي فريق آخر بالدوري المصري بالاضافة لعودة اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر حال قرر الوكرة القطري الاستغناء عنه .

ومن جهة أخرى افادت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اقتراب النادي الأهلي من الحصول على توقيع اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي ميتيلاند الدنماركي والزمالك السابق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترب الأهلي من إنهاء المفاوضات مع إمام عاشور في الصيف الحالي من أجل سرعة الانضمام إلى الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الحالي.

وأوضحت الأنباء أن مسئولو الأهلي كثفوا مفاوضاتهم خلال الساعات الماضية لحسم التعاقد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة من الفريق الدنماركي مع وضع بند شراء في عقده الذي قد يفعله النادي الأهلي بعد انتهاء مدة إعارة نجم الزمالك السابق.

يذكر أن الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً في اللقاء الماضي أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري حيث يستعد أيضاً المارد الأحمر لملاقاة فريق فيوشتر بذات المسابقة المحلية الأحد القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى