الأهلي

الخطيب يوجه ضربة قاسية لأحمد حسام ميدو في موسم الانتقالات الصيفية

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضربة قوية وقاسية ضد أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية لنادي الزمالك بعد الصفعة التي وجهها له من خلال نجم الدوري المصري خلال الفترة الماضية.
وكان يسعى ميدو أن يضم محمد رضا “بوبو” من صفوف فيوتشر، وقام بمخاطبة اللاعب من أجل الموافقة على العرض المادي للزمالك، والذي كان قريباً من العرض الأهلاوي، ولكن اللاعب قام باتخاذ قرار صارم.

وشدد بوبو لميدو على أنه لا يسعى إلى التواجد في الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأنه يفضل العرض الأهلاوي، وينتظر آخر التطورات الجارية خلال الفترة الحالية مع فريقه والمسئولين في القلعة الحمراء.
ويرى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أن “بوبو” أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري، وسوف يكون مميزاً من الجانب الأساسي.

ومن المقرر أن يتعاقد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع “بوبو” بعد الاتفاق مع ناديه، وإثر تمسك اللاعب بالعرض المقدم من جانب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وتفضيله على الجانب الزملكاوي.
وكانت صدمة كبيرة من جانب “بوبو” لأحمد حسام ميدو، نظراً لأنه كان يتطلع بأن تدخله سوف يلغي الموافقة الخاصة من جانب الكابتن “بيبو” على انضمامه في ظل عدم حسم الأمور حتى الآن.

ومن المقرر أن تدخل العديد من الصفقات في الصفقة التي سوف يحصل عليها الأهلي، وأبرزها طاهر طاهر، وعدد آخر من اللاعبين الذين خرجوا من الحسابات الرسمية للفريق بقيادة مارسيل كولر.
يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى خوض موسم من الانتقالات الصيفية على أحر من الجمر، وذلك بعد عدم التعاقد مع لاعبين مميزين في خط الهجوم في موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى