الأهلي

الأهلي والإسماعيلي.. مارسيل كولر يستبعد نجم الفريق بسبب التوقيع مع زد

يلعب النادي الأهلي اليوم أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى المارد الأحمر للعودة من جديد لتحقيق الانتصارات.
وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز في لقاء الدور الأول بهدف نظيف تمكن من تسجيله شادي حسين، ويأمل الفريق الأهلاوي في تكرار الفوز على الإسماعيلي.

كولر يستبعد الثنائي لأسباب فنية

قرر السويسري مارسيل كولر استبعاد شادي حسين من اللقاء وذلك لأسباب فنية بالتزامن مع توقيعه واتفاقه مع فريق زد على اللعب ضمن صفوفه خلال الموسم الجديد على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ولم يحصل شادي حسين على فرصته الكاملة مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم تنفيذ تعليمات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

في الوقت الذي خرج خلاله أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي من الحسابات الفنية للمدير الفني منذ بداية الموسم، قبل أن يقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر خطوة ابعاده عن قائمة مواجهة الإسماعيلي على ملعب برج العرب.

وشهدت القائمة خروج عمرو السولية ومحمد متولي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو وذلك بعد انتقاله إلى صفوف فريق بوليفار البوليفي بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى