الكورة المصرية

محبوب الجماهير يحسم صفقة الموسم لـ الأهلي في الصيف ويصفع الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تطورات جديدة في ملف مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.
وقال شبانة في تصريحات متلفزة أنه كيف يتعرض لاعب محترف للإصابة، وفي النهاية يخضع للعلاج في مصر وليس الدنمارك،مشيراً إلى أنه لا أحد يعرف حجم إصابة إمام عاشور.
وأوضح ” تم تغيير مدرب ميتيلاند، والمدرب الجديد للفريق ليس مقتنعًا باللاعب وإمام عاشور تواجد كثيرا في نادي الزمالك، دون رغبة حقيقية لضمه من جانبه وبعد ذلك خرج للاعتذار للأهلي والخطيب”.

وأضاف ” إمام أيضاً ظهر مع لاعب الأهلي محمود كهربا في أكثر من مكان، لذلك تم ربط الأحداث وهناك أحاديث ظهرت حول وجود اجتماع بين الأهلي وإمام في أحد منازل أقارب وهناك البعض أكد بأن الملف انتهى بنسبة 100%”.
وشدد” “شاهدت منشور لـ محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، وأعتقد أنه سيكون له دور في الصفقة وبنسبة 90% إمام عاشور وقد تزيد أمام اللاعب في الأهلي ولدي معلومات مؤكدة بشأن الصفقة من داخل القلعة الحمراء”.

وأتم: “صفقة امام هامة جدا للنادي الأهلي فنيًا خلال الفترة المقبلة، وهو يرتبط بعلاقات جيدة وقوية مع لاعبين كثيرين داخل الفريق الأحمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى